طوفان الأقصى

طوفان الأقصى

رصد للعملية الكبيرة التي قامت بها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني في السابع من شهر تشرين الأول 2023. ورصد كل المجريات التي حدثت بعد هذا الحدث.

الفيديوهات

الفصائل الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف حرب الإبادة ولجم الاحتلال عن إرهابه

أكدت الفصائل الفلسطينية أن اجتياح الاحتلال "الإسرائيلي" مدينة رفح جنوب قطاع غزة وإغلاقه معبري رفح وكرم أبو سالم يكشف نواياه بارتكاب مجازر وكارثة إنسانية، مطالبة المجتمع الدولي والمؤسسات الأممية بالتدخل لوقف حرب الإبادة ولجم الاحتلال عن إرهابه.

الاحتلال "الإسرائيلي" يقتحم معبر رفح ما يهدد بتفاقم الكارثة الإنسانية في غزة

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم معبر رفح جنوب قطاع غزة وأغلقته بالكامل وأوقفت حركة المسافرين ودخول المساعدات إلى القطاع ما يهدد بتفاقم الكارثة الإنسانية.

إتفاق على ثلاث مراحل .. حماس تعلن قبولها وقف إطلاق النار والعدو يشكك ويتوعد رفح

على وقع التصعيد "الإسرائيلي" وقرار استكمال مجزرة الإبادة في رفح، أعلنت حماس، قبولها مقترح وقف إطلاق النار في غزة الذي تقدمت به مصر وقطر، وأكد رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية موافقة الحركة على مقترح الوساطة بشأن وقف إطلاق النار في غزّة.

"اليونيسكو" تمنح جائزتها للصحفيين الفلسطينيين الذين يغطون العدوان على غزة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونيسكو" أنها منحت جائزتها العالمية لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين الذين يغطون العدوان "الإسرائيلي" على غزة.

المرصد الأورومتوسطي: شهادات ومعلومات أولية توثق جانباً مخفياً من المستويات المروعة للقتل الذي تمارسه "إسرائيل" في القطاع

طالب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان بتشكيل لجنة تحقيق دولية من خبراء مختصين حول الأسلحة التي تستخدمها "إسرائيل" في قطاع غزة بما في ذلك احتمالية استخدامها قنابل تولد حرارة شديدة تؤدي إلى تبخر أجساد الضحايا.

لليوم الخامس… طلبة جامعة "ملبورن" الأسترالية يواصلون اعتصامهم تضامناً مع فلسطين

يواصل طلبة جامعة "ملبورن" الأسترالية اعتصامهم داخل حرم الجامعة لليوم الخامس تضامناً مع فلسطين.

استشهاد 19 فلسطينياً وإصابة آخرين جراء عدوان "إسرائيلي" على مدينة رفح

استشهد 19 فلسطينياً وأصيب آخرون الليلة الماضية، جراء قصف طيران الاحتلال "الإسرائيلي" منازل عدة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

يوماً بعد يوم .. تتفاقم معاناة أهالي غزة والأوبئة تهدد حياتهم جراء استمرار العدوان

تتفاقم يوماً بعد يوم معاناة أهالي قطاع غزة، جراء استمرار العدوان "الإسرائيلي"، فبات معظم النازحين في خيم ومراكز إيواء في ظروف إنسانية وصحية كارثية، حيث يفتقدون مياه الشرب الآمنة مع انتشار الأوبئة والأمراض المعدية وخاصة الكبد الوبائي وأمراض الجهاز التنفسي نتيجة تسرب مياه الصرف الصحي وتراكم النفايات في الشوارع وبين خيم النازحين وانتشار الزواحف والحشرات.

المزيد

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019