الغايب والحكيم يشاركان في حملة إيقاف سلسلة المرض

الخميس 14 مايو 2020 - 15:30 بتوقيت غرينتش
الغايب والحكيم يشاركان في حملة إيقاف سلسلة المرض

 يشارك رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب، والمدرب السوري أيمن الحكيم، في الحلقة الجديدة من حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الحملة تهدف لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما يشارك في هذه الحلقة الجديدة لاعبة منتخب الصين تايبيه وفريق تايتشونغ بلو ويل، ميشيل باو، وقائدة منتخب جزر ماريانا الشمالية للسيدات، ليليان بودزيفسكي.

وقدم أكثر من 150 لاعباً ومسؤولاً آسيوياً من 45 اتحاداً عضواً أصواتهم في هذه الحملة للترويج للمبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية (WHO) بشأن التباعد الاجتماعي والنظافة الشخصية أثناء مشاركة رسائل الأمل والتضامن.

ويعتبر رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الغايب وأيمن الحكيم مدرب منتخب سوريا تحت 23 عاماً، ضمن ضمن أول المسؤولين من سورية الذين ينضمون إلى حملة إيقاف سلسلة المرض.

وقد أشاد رئيس الاتحاد السوري الغايب بالكوادر الطبية المتواجدة في الخطوط الأمامية من أجل مكافحة انتشار الفايروس، والتحفيف من معاناة المصابين.

من جهته قال المدير الفني للمنتخب السوري تحت 23 عاماً، الذي قاد البلاد للفوز بنتيجة 2-1 على اليابان في دور المجموعات من بطولة آسيا 2020 في تايلاند: الأطباء والممرضين وكل من يقفون في الخطوط الأمامية في جميع أنحاء العالم يقودون المعركة ضد وباء كوفيد-19 من خلال التضامن. لقد ضحوا بوقتهم من أجل صحة وسلامة البشرية جمعاء في هذا الوقت العصيب. كجزء من المجتمع، حان الوقت لنظهر لهم الدعم والتقدير.

وأضاف: على الرغم من أنكم قد سمعتم ذلك عدة مرات، ولكن يرجى الاستمرار في اتباع إرشادات النظافة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية لكسر السلسلة ووقف انتقال الفايروس التاجي. وأنا سعيد للغاية لأن بعض البلدان تعود تدريجياً إلى حياتها الطبيعية. لكننا ما زلنا بحاجة إلى اليقظة حتى نتغلب على هذا العدو المشترك.

مزيد من الصور

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019