تسريب يكشف مواصفات هاتف جالاكسي نوت 20 بلس

الأربعاء 20 مايو 2020 - 11:58 بتوقيت غرينتش
تسريب يكشف مواصفات هاتف جالاكسي نوت 20 بلس

الهاتف سيدمج بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل، مع حساس تقريب بدقة 68 ميجابكسل

 

كشف تسريب جديد عن مواصفات هاتف "سامسونج" المتوقع إطلاقه خلال العام الجاري والمعروف باسم "جالاكسي نوت 20 بلس"، بأنه سيكون مزود ببطارية سعتها 4,500 ميلي أمبير/ ساعة.

وبحسب موقع "جالاكسي كلوب"، المتخصص بالتسريبات المرتبطة بهواتف "سامسونج"، فإن الهاتف سيدمج بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل، مع حساس تقريب بدقة 68 ميجابكسل.

ويتوقع أن يأتي الهاتف الجديد لـ"سامسونج" بخدمة جديدة أعلنت عنها الشركة الكورية الجنوبية مطلع  مارس (آذار) الماضي، تتيح فيها التعقيم مجاناً لهواتفها ضمن 19 دولة حول العالم.

وتوفر الخدمة المعروفة باسم "Galaxy Sanitizing" تعقيماً مجانياً للهواتف في مركز الخدمة الرسمي، ومتاجر "تجربة سامسونج" (Samsung Experience) ضمن بلدان معينة، وذلك بالاعتماد على الأشعة فوق البنفسجية، ودون الاعتماد على مواد كيميائية.

وتستغرق عملية تعقيم الهاتف 30 ثانية، وتقتل 99.9% من الجراثيم التي على الجهاز، وقالت الشركة الكورية الجنوبية إنها اختبرت أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف.

وتتنافس "سامسونج" بهاتفها الجديد مع "شركة أبل" الأميركية، التي تنوي إطلاق هاتفها الجديد هذا العام المعروف باسم "آيفون 12".

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019