معلول: أثق بفرص منتخب سورية في التصفيات الآسيوية

الأحد 7 يونيو 2020 - 14:50 بتوقيت غرينتش
معلول: أثق بفرص منتخب سورية في التصفيات الآسيوية

أعرب التونسي نبيل معلول مدرب منتخب سورية عن ثقته في أن الفريق يمتلك الوقت الكافي من أجل الاستعداد لاستئناف منافسات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن المواعيد المقترحة لمواجهة المباريات المتبقية في التصفيات، حيث تقام منافسات الجولتين السابعة والثامنة يومي 8 و13 تشرين الأول/أكتوبر، والتاسعة والعاشرة يومي 12 و17 تشرين الثاني.

وحصد المنتخب السوري لغاية الآن خمسة انتصارات في خمس مباريات، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة كاملة، وهو يتقابل في الجولة المقبلة مع المالديف، قبل خوض آخر مباراتين أمام غوام والصين على التوالي.

ويكفي الفريق تحقيق الفوز أمام المالديف وغوام من أجل ضمان الفوز بصدارة المجموعة، مما يعني حجز مقعد في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم والحصول على بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وكان معلول استلم تدريب منتخب سورية بعدما وقع على عقد مدته عامين لغاية آذار/مارس 2023.

وقال معلول في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إعلان تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر كمواعيد مقترحة للمباريات المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في صالحنا كمنتخب سوري.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 57 عاماً: هذا يعطينا الوقت الكافي للقيام بالعديد من المعسكرات وبعض المباريات الودية بعد بداية التخلص من الوباء، والحمد الله لتكون فرصة لنا كإطار فني جديد للتحضير والتجهيز والالتقاء مع اللاعبين مباشرة للقيام باللازم من أجل تحقيق الحلم.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019