تشيلسي ينوي ضم رونالدو مقابل 120 مليون يورو

الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 12:54 بتوقيت غرينتش
 تشيلسي ينوي ضم رونالدو مقابل 120 مليون يورو

كشف تقرير صحفي، عن رغبة "نادي تشيلسي" الإنجليزي في الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق "جوفنتوس" الإيطالي، مقابل 120 مليون يورو خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن النادي اللندني يرغب في بناء فريق مدعم بكبار النجوم، وينوي إعادة الدون البرتغالي إلى الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأوضح أن وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، خورخي مينديز، توصل لاتفاق مع "البلوز" (لقب تشيلسي) لأجل ضم النجم البرتغالي قبل اعتزاله كرة القدم كونه بات بسن الـ34 عاماً.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) عام 2022، وسيكون العام المقبل آخر فرصة لبطل إيطاليا في كسب الأموال من بيعه إذا لم يرغب في تجديد عقده داخل "إليانز ستاديوم" معقل اليوفي.

وانتقل رونالدو لصفوف "جوفنتوس" قبل موسمين قادماً من "ريال مدريد" الإسباني بعد 9 سنوات رفقة النادي "الملكي"، وحقق خلالها الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، ومن ضمنها ثلاثية تاريخية على التوالي.

ولعب رونالدو مع  نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي لمدة 6 أعوام تقريباً خلال الفترة من 2003 ولغاية 2009، قبل انتقاله إلى صفوف النادي الملكي بصفقة قدرت يومها بـ95 مليون يورو.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019