باير ليفركوزن الألماني يشترط 100 مليون يورو لبيع لاعبه هافيرتز

الأربعاء 17 يونيو 2020 - 15:41 بتوقيت غرينتش
باير ليفركوزن الألماني يشترط 100 مليون يورو لبيع لاعبه هافيرتز

كشف تقرير صحفي أن "نادي باير ليفركوزن" الألماني حدد مبلغ 100 مليون يورو لبيع لاعبه الشاب كاي هافيرتز، الذي يميل للانتقال إلى "نادي ريال مدريد" الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

 

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "Sportbuzzer" الألماني، فإن كاي هافيرتز يريد الانتقال إلى "ريال مدريد" والسير على نهج وخطى مواطنه توني كروس.

وأوضح أن النادي الملكي قدّم عرضاً لضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لكنه لم يوافق طموح النادي الألماني ولم يصل إلى المبلغ الذي حدده ليفركوزن.

وتسعى إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) إلى حل وسط، يتمثل بتقديم مبلغ مالي كبير ومعه 2 من نجوم الفريق المدريدي، ولا تزال المفاوضات سارية بين الطرفين، حيث ستشكل رغبة اللاعب عاملاً مهماً لاقترابه أكثر من التواجد في "سانتياجو برنابيو" معقل الريال خلال الموسم المقبل.

وارتبط اسم هافيرتز مؤخراً، بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل "تشيلسي" و"مانشستر يونايتد" و"ليفربول" و"بايرن ميونخ" بالإضافة إلى "ريال مدريد" الإسباني.

وخاض اللاعب الشاب هافيرتز نحو 39 مباراة هذا الموسم مع فريقه "باير ليفركوزن" بمختلف المسابقات، سجّل فيها 15 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى لزملائه.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019