تشرين لـ جماهيره: مصيرنا بأيدينا.. ولن نكرر اخطاء الماضي

الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 20:12 بتوقيت دمشق
تشرين لـ جماهيره: مصيرنا بأيدينا.. ولن نكرر اخطاء الماضي

طالب مجلس إدارة تشرين، أنصاره بالوقوف مع الفريق الأول، رغم تعادله مع جبلة الأحد الماضي، 1-1 في اطار الجولة 22 من الدوري المحلي.

ورغم تعادل تشرين بقي في صدارة الترتيب ب50 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوثبة الوصيف.

وقال تشرين في بيان رسمي: “جمهورنا الغالي، إن ما وصلنا إليه في هذا الموسم هو نتاج تعب وعمل سنوات طويلة، ولن نقبل بضياع تعبنا وتعبكم بسهولة، سنبذل كل ما نملك في سبيل تحقيق اللقب الأغلى”.

وتابع: “نحن في مجلس إدارة نادي تشرين لا نريد تكرار أخطاء السنوات السابقة التي أضاعت البطولة في المباريات الأخيرة، الاستقرار هو العامل الأهم لنجاح أي عمل، والمطلوب من الجميع في هذه الفترة، أن يكونوا يداً واحدة وأن نحاول التركيز على العمل فقط والتفكير بالمباراة المقبلة دوماً دون الالتفات للوراء إلا لفهم أخطائنا ومحاولة تلافيها لاحقاً”.

وأكمل تشرين في بيانه: “فقدنا نقطتين ثمينتين في جبلة، وهذا يعتبر تعثراً كبيراً لفريقنا، لكن يجب علينا أن ندرك أن هذا هو حال كرة القدم والرياضة بشكل عام، بعد كل تعثر علينا أن نقف مجدداً ونتابع العمل، وفي هذه المرحلة الدعم مطلوب من الجميع بشكل أكبر”.

وأضاف: “الوقت ضيق ولا مجال لإضاعته في أحاديث لن تفيدنا حالياً، ما زال مصيرنا بأيدينا، نتقدم على الجميع بفارق أربع نقاط وأمامنا أربع مباريات مصيرية، إضافة إلى مسابقة الكأس، لن ننتظر خدمة من أحد، إلا من جمهورنا ومن كل من يعمل في النادي، للوقوف خلف الفريق واللاعبين ودعمهم”.

وختم تشرين :”اجتمعنا مع الكادر الفني واللاعبين، وتحدثنا مطولاً عن أخطائنا وأسباب التعادل، وسنعمل جميعاً على تجاوزها بأسرع وقت”.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019