ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: نعرب عن تعازينا ودعمنا لجميع المتضررين بانفجار بيروت... قلوبنا معكم.

وبدوره، وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة دعم للبنان عبر حسابه الرسمي قال فيها: قلوبنا مع ضحايا الانفجار الذي ضرب مدينة بيروت.

أما نادي إنتر ميلان، فقد كتب تغريدة جاء فيها: تابعنا بكل أسف المشاهد الصعبة المتداولة من العاصمة اللبنانية بيروت. جميعنا في إنتر نرسل دعواتنا القلبية من أجل كل المتضررين ونتمنى السلامة للشعب اللبناني بأكمله.

 

 

 

 

برشلونة وأندية العالم تتضامن مع بيروت

حرصت العديد من الأندية الأوروبية وبينها برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان على توجيه رسائل مواساة للشعب اللبناني وحكومته، بعد الانفجار الذي وقع في بيروت عصر اليوم الثلاثاء.

الفيديوهات

كابتن منتخب سورية السومة يعلن عودته إلى صفوف المنتخب

أعلن المهاجم عمر السومة مساء أمس الاثنين، عودته إلى صفوف منتخب سورية لكرة القدم خلال منشور قام بنشره على معرفاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هدايا بالمجان في الدوري الإنكليزي.. مانشستر سيتي يتفرد بالصدارة

حافظ مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنكليزي الممتار بكرة القدم بعد الهدايا التي حصل عليها من خسارة المتصدرين السابقين ليفربول وآرسنال أمس الأحد.

ميسي يقود انترميامي للفوز على سبورتينغ سيتي بالدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق "إنترميامي" الأميركي للفوز على مضيفه "سبورتينغ كانساس سيتي" 3-2 -فجر اليوم الأحد- على ملعب "أروهيد"، في إطار منافسات بطولة الدوري الأميركي الممتاز لكرة القدم.

يوم اسباني في ثاني جولات ذهاب دوري أبطال أوروبا

استكملت أمس الأربعاء مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم وجرت مباراتان أسفرتا عن فوز أتلتيكو مدريد على دورتموند بهدفين لهدف وبرشلونة على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لاثنين.

ذهاب قمم دوري أبطال أوروبا تنتهي بالتعادل

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في معقل الميرنغي "سانتياغو برنابيو".

سيدات الهلال يحققن بطولة دوري السيدات لكرة القدم

حقّق فريق سيدات الهلال لكرة القدم الفوز على فريق سيدات السلمية بثلاثة أهداف نظيفة في ختام الدوري العام للسيدات لموسم 2023-2024 ليؤكد جدارته بالتتويج بطلاً للدوري للمرة الأولى في تاريخه.

عقب الخسارة الكبيرة من الأهلي.. نادي الجيش يعلن عن تعيين مدرب جديد

أعلنت إدارة نادي الجيش عن تعيين مدرب جديد لفريقها الكروي الأول هو يامن شبلي، مع كادر جديد فني مساعد، وذلك خلفاً لاستقالة الكادر السابق بقيادة المدرب السابق حسين عفش.

بعد 40 سنة من الغياب.. أتلتيك بلباو بطلاً لكأس ملك اسبانيا

توج أتلتيك بلباو بكأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة والعشرين بتاريخه والأولى بعد 40 سنة عقب فوزه بركلات الترجيح على ريال مايوركا في المباراة التي أقيمت في ملعب كارتوخا في إشبيلية.

المزيد

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019