طفلان إيرانيان يحصلان علي شهادة فخرية للرسم في المسابقات الدولية بإسبانبا

الأحد 9 أغسطس 2020 - 11:31 بتوقيت غرينتش
طفلان إيرانيان يحصلان علي شهادة فخرية للرسم في المسابقات الدولية بإسبانبا

أعلن المدير العام لمركز التنمية الفكرية للأطفال والشباب في محافظة اردبيل "زعفر احدزاده" بانه فاز عضوان من المركز بشهادة فخرية في المسابقة الدولية للرسم والملصقات التي جرت برعاية" مؤسسة السلام والتعاون" في إسبانيا.

واضاف أحد زاده اليوم الاحد بانها فازت إيلين نجفي وانيسا محمد باقرزادة من مدينة اردبيل (شمال غرب إيران) على شهادة فخرية لمشاركتهما في مسابقة الرسم والبوسترات التي اقامتها مؤسسة السلام والتعاون في اسبانيا تحت شعار "من أجل عالم أكثر أمانًا".

وقال: "على الرغم من القيود الناجمة عن تفشي فيروس كورونا حضر أبناء واعضاء المراكز الثقافية والفنية التابعة لمركز التنمية الفكرية للاطفال والشباب بشكل فاعل في المهرجانات والاحتفالات الدولية والوطنية والإقليمية وحققوا إنجازات قيمة على مختلف المستويات.

واضافت ان 1079 لوحة من 25 بلدا شاركت في المسابقة، حيث نال الطفل الايراني آيلين نجفي (11 عاما) الشهادة الفخرية في قسم البوستر، بينما نالت الطفلة آنيسا محمد باقرزادة (7 سنوات) الشهادة الفخرية في قسم الرسم.

يذكر ان مركز التنمية الفكرية للأطفال واليافعين في إيران شارك في المعرض الاسباني بخمسين لوحة وبوستر للأطفال الايرانيين حيث حصل اثنان منهم على الجائزة.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019