رسمياً.. LG تعلن عن قناع تنقية الهواء يعمل بالبطارية

الخميس 27 أغسطس 2020 - 17:42 بتوقيت غرينتش
رسمياً.. LG تعلن عن قناع تنقية الهواء يعمل بالبطارية

أعلنت LG رسميًا عن جهاز تنقية هواء محمول ترتديه على وجهك مثل القناع

ويستخدم PuriCare Wearable Air PuriCare زوجًا من الفلاتر القابلة للاستبدال شبيهة بما تجده في مجموعة أجهزة تنقية الهواء بالمنزل من LG، مع إقرانها بمراوح تعمل بالبطارية لمساعدتك على التنفس، وتقول LG إن الجهاز يحتوي على مستشعرات لاكتشاف الوقت الذي تتنفس فيه أو تخرج منه، وتقوم بضبط سرعات المراوح وفقًا لذلك.

لا يشير إعلان اليوم قبل IFA 2020 صراحةً إلى جائحة COVID-19، ولكنه يشير بشكل كبير إلى أن القناع قد تم تطويره استجابةً له، وتقول الشركة إن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء مصمم ليحل محل الأقنعة المنزلية “غير المتناسقة” التي يرتديها بعض الأشخاص، إضافة إلى الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة التي تقول إنها تعاني من نقص في المعروض.

مرة أخرى في يوليو، عندما أعلنت إل جي عن القناع لأول مرة وقالت إنها ستتبرع بألفي جهاز لمستشفى جامعي في سيول، قال أحد المديرين التنفيذيين من الشركة إنهم يأملون في أن تساعد الطاقم الطبي “وسط وباء COVID-19 الذي طال أمده ” بحسب ما ذكرت صحيفة كوريا هيرالد.

من المهم أن نلاحظ، مع ذلك، أن البيان الصحفي لشركة LG لا يقدم أي ادعاءات حول القناع الذي يبطئ انتشار فيروس كورونا، بما في ذلك ما إذا كان يقوم بتصفية الهواء أثناء الزفير وكذلك الشهيق.

نظرًا لأن قناع LG الجديد يستخدم مراوح مزودة بمحركات، فيجب تشغيله حتى يعمل، وتقول LG أن PuriCare Wearable Air PuriCare يحتوي على بطارية 820 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى ثماني ساعات من الاستخدام في وضع الطاقة المنخفضة، وتنخفض إلى ساعتين فقط في وضع الطاقة العالية.

لا يذكر إعلان إل جي بالضبط متى سيتم إطلاق القناع أو كم سيكلف، لكنه يشير إلى أنه سيكون متاحًا في الربع الأخير من هذا العام في “أسواق محددة”.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019