الإمام القائد يدين ما نشرته مجلة فرنسية من رسوم مسيئة للرسوم محمد (ص)

الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 08:53 بتوقيت غرينتش
الإمام القائد يدين ما نشرته مجلة فرنسية من رسوم مسيئة للرسوم محمد (ص)

أدان قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، اليوم الثلاثاء، في بيان، بأشد العبارات إعادة نشر رسوم مسيئة للرسول الأعظم محمد (ص) في مجلة شارلي ايبدو الفرنسية.


وجاء في بيان نشرته وكالة "تسنيم" عن قائد الثورة الإسلامية: إن الخطيئة الكبيرة والتي لا تغتفر لمجلة فرنسية في الاساءة للوجه النوراني والمقدس للرسول الأعظم (ص) كشفت مرة أخرى عناد وحقد شرير من قبل الأجهزة السياسية والثقافية في عالم الغرب تجاه الإسلام ومجتمع المسلمين.

ونوه سماحته في البيان إلى أن ذريعة حرية التعبير التي يتشدق بها بعض السياسيين الفرنسيين من أجل عدم ادانة هذه الجريمة الكبرى مرفوضة تماماً وخاطئة ومخادعة، وأضاف، إن سياسات الصهاينة ودول الاستكبار المعادية للإسلام بشدة هي سبب مثل هذه التحركات العدائية التي تحدث بين الحين والآخر.

وتابع، يمكن أن تكون هذه التحركات في هذا الوقت أيضاً دافعاً لصرف أذهان شعوب وحكومات غرب آسيا عن الخطط الشريرة التي تفكر بها أمريكا والكيان الصهيوني لهذه المنطقة.

ودعا سماحته في البيان، الشعوب الإسلامية خاصة دول غرب آسيا، الحفاظ على اليقظة تجاه قضايا هذه المنطقة الحساسة وعدم نسيان عداء السياسيين والقادة الغربيين للإسلام والمسلمين ابداً.

 

المصدر: وكالة تسنيم

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019