نادي حرجلة يخطط لقهر كبار الدوري السوري

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 15:44 بتوقيت دمشق
نادي حرجلة يخطط لقهر كبار الدوري السوري

قبل 5 سنوات تأسس نادي حرجلة، في مدينة ريف دمشق، وقبل أيام نجح في العبور للدوري الممتاز بتجاوزه التضامن برباعية نظيفة، في المباراة الفاصلة، بعد أن قدم موسما رائعا، ولم يتعرض لأي هزيمة خلال مبارياته في دوري القسم الثاني.


خلال السنوات الماضية نجح النادي في إنشاء ملعب خاص، تم اعتماده من اتحاد الكرة، ليكون أول ناد تأسس حديثاً يمتلك منشآت خاصة به وملعبا بمواصفات دولية.

قلب التوقعات..

الكثير من النقاد أكدوا أن فريق حرجلة يسير بخطوات واثقة نحو الوصول للدوري الممتاز، بعد أن تعاقد مع جهاز فني خبير بقيادة محمد شديد، والذي سبق ودرب عدة أندية في الدوري الممتاز كالشرطة والاتحاد.

وضم حرجلة عدد كبير من اللاعبين المخضرمين وسبق لهم اللعب مع فرق كبيرة كأحمد اللحام الذي لعب للجيش والمجد ومهند ماميش لاعب حطين والساحل والجيش والفتوة واليقظة سابقاً، والمدافع باسل حسكيرو لاعب نادي الحرية والفتوة والمجد، والخبير علي غيلوم.

حرجلة تسلح بخبرة لاعبيه، وجهازه الفني الذي تعامل مع جميع المباريات بواقعية دون أن يتراخى، فقلب حرجلة التوقعات وحجز مكانه في الدوري الممتاز.


قهر الكبار.. 

قبل 25 يوما من انطلاق الدوري الممتاز، وجه حرجلة رسالة شديدة اللهجة لجميع الفريق، عنوانها أنه لن يكون ضيف شرف حين أبرم تعاقدين من العيار الثقيل، بضم إبراهيم عالمة، حارس مرمى المنتخب الأول، قادماً من الجيش، وفجر إبراهيم، المدرب الذي حقق نتائج مبهرة مع نسور قاسيون.

مجلس حرجلة وعد بأن تكون الصفقات المقبلة نارية، حيث يخطط ليكون الفريق منافساً قوياً لحجز مقعد دائم في دوري الكبار.



نادي حرجلة يعتمد بشكل أساسي على دعم مجلسه برئاسة عبد الرحمن الخطيب، الذي يشغل منصب عضو اتحاد الكرة بجانب عضوية مجلس الشعب السوري، وكذلك محافظ المدينة.
 
 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019