خلال السنوات الماضية نجح النادي في إنشاء ملعب خاص، تم اعتماده من اتحاد الكرة، ليكون أول ناد تأسس حديثاً يمتلك منشآت خاصة به وملعبا بمواصفات دولية.

قلب التوقعات..

الكثير من النقاد أكدوا أن فريق حرجلة يسير بخطوات واثقة نحو الوصول للدوري الممتاز، بعد أن تعاقد مع جهاز فني خبير بقيادة محمد شديد، والذي سبق ودرب عدة أندية في الدوري الممتاز كالشرطة والاتحاد.

وضم حرجلة عدد كبير من اللاعبين المخضرمين وسبق لهم اللعب مع فرق كبيرة كأحمد اللحام الذي لعب للجيش والمجد ومهند ماميش لاعب حطين والساحل والجيش والفتوة واليقظة سابقاً، والمدافع باسل حسكيرو لاعب نادي الحرية والفتوة والمجد، والخبير علي غيلوم.

حرجلة تسلح بخبرة لاعبيه، وجهازه الفني الذي تعامل مع جميع المباريات بواقعية دون أن يتراخى، فقلب حرجلة التوقعات وحجز مكانه في الدوري الممتاز.


قهر الكبار.. 

قبل 25 يوما من انطلاق الدوري الممتاز، وجه حرجلة رسالة شديدة اللهجة لجميع الفريق، عنوانها أنه لن يكون ضيف شرف حين أبرم تعاقدين من العيار الثقيل، بضم إبراهيم عالمة، حارس مرمى المنتخب الأول، قادماً من الجيش، وفجر إبراهيم، المدرب الذي حقق نتائج مبهرة مع نسور قاسيون.

مجلس حرجلة وعد بأن تكون الصفقات المقبلة نارية، حيث يخطط ليكون الفريق منافساً قوياً لحجز مقعد دائم في دوري الكبار.



نادي حرجلة يعتمد بشكل أساسي على دعم مجلسه برئاسة عبد الرحمن الخطيب، الذي يشغل منصب عضو اتحاد الكرة بجانب عضوية مجلس الشعب السوري، وكذلك محافظ المدينة.
 
 

نادي حرجلة يخطط لقهر كبار الدوري السوري

قبل 5 سنوات تأسس نادي حرجلة، في مدينة ريف دمشق، وقبل أيام نجح في العبور للدوري الممتاز بتجاوزه التضامن برباعية نظيفة، في المباراة الفاصلة، بعد أن قدم موسما رائعا، ولم يتعرض لأي هزيمة خلال مبارياته في دوري القسم الثاني.

الفيديوهات

لعشاق رياضة الفروسية ... المراكز التدريبية والأندية تستعد لاستقبال فرسان المستقبل

موسم صيفي جديد يعج بالأنشطة الرياضية ينتظره عشاق الرياضة، وللفروسية نصيب من هذا الموسم، حيث تستعد المراكز التدريبية والأندية لاستقبال فرسان المستقبل من خلال توفير مستلزمات رياضة ركوب الخيل.

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن البطولة العربية العسكرية المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة.

بقرار مفاجئ.. "تشافي" يعلن استمراره في برشلونة

أعلن تشافي أنه سيستمر في منصبه حتى نهاية عقده صيف 2025، بعد إعلانه سابقاً مغادرته البرسا نهاية الموسم لكنه غيّر قراره بعد محادثات جديدة مع إدارة النادي.

ليفربول يتلقى خسارة غير متوقعة من جاره ايفرتون

تعرض ليفربول لخسارة رابعة هذا الموسم في الدوري الإنكليزي وجاءت اليوم أمام جاره إيفرتون في الديربي بهدفين نظيفين.

منتخب أشبال سورية لكرة المضرب ينتصر على السعودية ببطولة غرب آسيا

فاز منتخب سورية لكرة المضرب للأشبال على نظيره السعودي اليوم بنتيجة 1-2 ببطولة غرب آسيا المقامة في العاصمة الأردنية عمان.

الإصابة تُنهي موسم "دي يونغ" مع برشلونة

أكدت الفحوصات الطبية غياب الهولندي فرنكي دي يونغ، لاعب برشلونة الإسباني، عن الفترة المتبقية من الموسم المحلي، بعد تعرّضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم.

الثورة والوحدة في نهائي كأس الجمهورية لكرة سلة السيدات

تختتم منافسات بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات، اليوم الثلاثاء، بالمباراة النهائية التي ستجمع الثورة مع الوحدة على صالة الفيحاء بدمشق.

تضامناً مع غزة.. نادي "بالستينو" التشيلي لكرة القدم يرفع لافتة بـ 3 لغات

واصل نادي بالستينو التشيلي لكرة القدم تضامنه مع قطاع غزة، في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي واستمرار المجازر بحق الفلسطينيين مما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات الآلاف حتى الآن.

المزيد

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019