شركة تعلن عن وظيفة تذوق البسكويت مقابل 50 ألف دولار

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 10:00 بتوقيت دمشق
شركة تعلن عن وظيفة تذوق البسكويت مقابل 50 ألف دولار

أعلنت "شركة Border Biscuits" البريطانية عن منحها مبلغ 50 ألف دولار (40 ألف جنيه إسترليني) سنوياً، كوظيفة رسمية جديدة مقابل تذوق البسكويت.

وقالت الشركة في بيانٍ لها إنها تبحث عن شخص يعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي مقابل العمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع يقوم بتذوق البسكويت خلالها.

وأوضحت الشركة البريطانية العاملة ضمن مجال الحلويات، أنها ستمنح صاحب الوظيفة إلى جانب الراتب الثابت، إجازة لمدة 35 يوم، وخصومات مع آلاف العلامات التجارية وبعض المكافآت الممتازة.

وقال المدير التنفيذي للشركة، بول باركنز، "هذه فرصة رائعة لتحقيق حلمك في صنع حلويات لذيذة كل يوم، وستقود فريقنا في ابتكار أفكار لذيذة لإبداعات جديدة من البسكويت".

وفرضت "Border Biscuits" شروطاً لقبول الموظف المؤهل لهذه الوظيفة، حيث يجب أن يكون حاصلاً على درجة علمية في الطعام أو التغذية، ولديه بعض الخبرة المهنية في الخبز وتحضير الحلويات والأطعمة، وخبرة في إدارة المنتجات الغذائية ومهارات في برامج الكمبيوتر الأساسية.

ويُرجح أن الشخص الذي يتم تعيينه سيتذوق مجموعة كاملة من الحلوى اللذيذة للعلامة التجارية، وسيحقق أحلامه في المساعدة بإنتاج أنواع جديدة من البسكويت.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019