الكرامة يخرج من ديربي العاصي متصدراً .. وتشرين يتجرع خسارته الأولى في الدوري

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 08:33 بتوقيت غرينتش
الكرامة يخرج من ديربي العاصي متصدراً .. وتشرين يتجرع خسارته الأولى في الدوري

حسم فريق الوحدة قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري لمصلحته، بفوزه على ضيفه تشرين بهدفين نظيفين سُجلّا في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني.

وافتتح فريق الوحدة التسجيل في الدقيقة 78 من عمر المباراة، برأسية متقنة لأنس بلحوس سكنت شبالك المدينة.

وأضاف أسامة أومري الهدف الثاني للفريق "الدمشقي" في الدقيقة 85، من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوحدة بهدفين دون رد.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية حقق حطين فوزاً مهماً على الجيش بهدف دون رد سجله مارديك مارديكيان في الدقيقة الـ 64.

وخرج الوثبة بفوز ثمين على ضيفه الاتحاد بنتيجة "2_1"، حيث سجل أهداف الوثبة، سعد أحمد ورامي عامر في الدقيقتين الـ 61 والـ 63 على التوالي، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد طالب عبد الواحد في الوقت بدل الضائع في المباراة.

وحقق الحرجلة فوزه الأول هذا الموسم، على حساب الفتوة بهدف دون رد أحرزه يوسف عرفة في الوقت بدل الضائع في لقائهما على ملعب الفيحاء بدمشق.

 كما فاز جبلة على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل لجبلة عبد الإله حفيان في الدقيقة الـ 63 ومحمود البحر هدفين في الدقيقة الـ 82 وفي الوقت بدل الضائع فيما سجل هدف الساحل أحمد غلاب عند الدقيقة الـ 53.

وفاز الكرامة على الطليعة بهدف دون رد سجله عمرو جنيات في الدقيقة الـ 86 خلال مباراتهما على الملعب البلدي بحماة فيما انتهت المباراة التي جمعت الشرطة مع الحرية على ملعب الحمدانية بحلب بفوز الشرطة بهدفين لهدف وسجل للشرطة أحمد محيا في الدقيقة الـ 26 وسامر خانكان في الدقيقة الـ 43 وقلص الحرية الفارق عبر سامر السالم في الدقيقة الـ 76.

وبهذه النتائج المحققة، يرتقي فريق الكرامة لصدارة الدوري بـ "13" نقطة، متقدماً بذلك على تشرين الذي خسر قمة الترتيب ليحل في المركز الثاني برصيد " 12" نقطة، أما فريق الوحدة فقد حل ثالثاً بـ "11" نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019