كنعاني: يوم القدس العالمي سيشهد هبّة المسلمين وأحرار العالم لدعم الشعب الفلسطيني

الثلاثاء 11 إبريل 2023 - 09:00 بتوقيت غرينتش
كنعاني: يوم القدس العالمي سيشهد هبّة المسلمين وأحرار العالم لدعم الشعب الفلسطيني

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أن الأمة الإسلامية تعيش الآن الصحوة وأن يوم الجمعة المقبل الذي هو يوم القدس العالمي سيشهد هبّة المسلمين وأحرار العالم لدعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

وقال كنعاني في مؤتمره الصحفي الأسبوعي يوم الاثنين أن الشعب الإيراني سيسطر ملحمة أخرى في يوم القدس العالمي أمام أنظار العالم ، مضيفاً بأننا اصبحنا نرى الآن اهتماماً أكبر من السابق للشعب الفلسطيني من قبل الشعوب والحكومات.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية " إننا على أعتاب يوم القدس العالمي واثقون بأن يوم الجمعة المقبل سيشهد هدير الجماهير المسلمة وكافة الأمم الحرة في العالم لدعم الشعب الفلسطيني المظلوم وحقوق الفلسطينيين في قيام الدولة الفلسطينية من البحر الى النهر.

وتابع كنعاني: نشاهد عقد اجتماعات ولقاءات جيدة في عدد كبير من الدول ومنها اوروبا واميركا ونأمل في ان نشهد خلال الايام الآتية المزيد من هذه الاجتماعات تلبية لمبادرة الإمام الخميني الراحل (طاب ثراه) في تسمية يوم القدس المبارك وإدانة جرائم الكيان الصهيوني ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ، وسيسطر الشعب الإيراني مرة أخرى في هذا اليوم حضوره الملحمي أمام أنظار العالم.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019