منتخب سورية الأول بكرة القدم يختتم معسكره التدريبي في فيتنام بلقاء منتخبها الأول ودياً اليوم

الثلاثاء 20 يونيو 2023 - 11:00 بتوقيت غرينتش
منتخب سورية الأول بكرة القدم يختتم معسكره التدريبي في فيتنام بلقاء منتخبها الأول ودياً اليوم

يختتم منتخب سورية الأول بكرة القدم معسكره التدريبي الخارجي في فيتنام بمباراة ودية مع منتخبها الأول على ستاد تيان ترونغ في مدينة نام دنه عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت دمشق.

المعسكر الذي بدأه المنتخب السوري الأحد الماضي بقيادة مدير الفني هيكتور كوبر شهد حصصاً تدريبية منوعة، في ظل معنويات اللاعبين العالية لتحقيق نتيجة إيجابية تعطي دفعا مهما لمواصلة خطة الاستعداد والوصول إلى جهوزية تامة، لخوض النهائيات الآسيوية القادمة والظهور بأبهى صورة.

وشهد المعسكر وفقاً للمنسق الإعلامي محمد الخاطر تدريبات في اللياقة البدنية وأخرى خاصة بحراس المرمى، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لترجمة الخطط التكتيكية من الناحيتين الهجومية والدفاعية بشكل عملي، مع التركيز على العامل النفسي والتمركز الصحيح والحضور الذهني وتوزيع الجهد طيلة زمن المباراة.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وطه موسى وعمرو ميداني وثائر كروما ومؤيد الخولي وفارس أرناؤوط ويوسف محمد وفهد اليوسف وخالد كردغلي وعمرو جنيات وحسين جويد ومؤيد العجان ومحمد العنز وكامل حميشة وأحمد الأشقر ومحمد المرمور ومصطفى جنيد وحسام عايش ومحمود المواس ومارديك مارديكيان ومودي النجار وعلاء دالي وياسين السامية.

ويشارك منتخب سورية ببطولة كأس آسيا في قطر في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أوزبكستان واستراليا والهند، حيث يستهل مبارياته في الثالث عشر من كانون الثاني القادم مع أوزبكستان، ثم يواجه أستراليا في الـ 19 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته بمواجهة الهند في الـ 25 منه.

وضمت المجموعة الأولى كلاً من قطر والصين وطاجكستان ولبنان، والثالثة إيران والإمارات وهونغ كونغ وفلسطين، والرابعة اليابان والعراق وإندونيسيا وفيتنام، والخامسة كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن والبحرين، والسادسة السعودية وتايلاند وقيرغيزستان وعمان.

يشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثالث إلى الدور الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019