وزير النفط يؤكد على توزيع المشتقات النفطية بعدالة في جميع المحافظات

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - 06:57 بتوقيت غرينتش
وزير النفط يؤكد على توزيع المشتقات النفطية بعدالة في جميع المحافظات

ناقش وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور، اليوم مع شركة محروقات وفروعها بالمحافظات واقع عمل الشركة وخطة العمل خلال المرحلة القادمة وسبل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الوزير قدور خلال الاجتماع على الإسراع بإنجاز نظام التتبع الالكتروني “جي بي اس”، ومشروع أتمتة المشتقات النفطية بدءاً من المستودعات إلى النقل ثم التوزيع على المحطات حتى وصولها إلى المواطن وذلك بهدف تحسين الكفاءة الإنتاجية والتوزيعية والحد من الهدر.

وشدد الوزير قدور على وجوب توزيع المشتقات النفطية بشكل عادل في جميع المحافظات، وتعزيز دور لجان مكافحة الغش والفساد والقيام بجولات ميدانية على محطات الوقود ومواقع العمل، بهدف ضمان سير العمل بالشكل الأمثل، داعياً إلى الاستمرار في عملية تأهيل الكادر البشري وتدريبه وإعادة توزيع القوى العاملة بما يخدم العمل، وتطوير مهاراتهم في مجال عملهم.

وأكد وزير النفط على ضبط عملية توزيع الغاز المنزلي وتحقيق العدالة في زمن وصول الرسالة في جميع المحافظات وتحسين واقع المحطات العائدة إلى شركة محروقات من خلال الاستمرار بتقييم وتحسين واقع الأمن والسلامة فيها وإنجاز الصيانات اللازمة للحفاظ على جاهزية هذه المحطات.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019