بعد تألقهما ببطولة كأس العرب للقوة البدنية.. ميرنا عيسى وميريا طحان تطمحان إلى المزيد من الميداليات

الأربعاء 26 يوليو 2023 - 08:04 بتوقيت غرينتش
بعد تألقهما ببطولة كأس العرب للقوة البدنية.. ميرنا عيسى وميريا طحان تطمحان إلى المزيد من الميداليات

تطمح لاعبتا نادي الوثبة للقوة البدنية ميرنا عيسى وميريا طحان إلى تحقيق المزيد من الإنجازات، وخاصة بعد تميزهما خلال مشاركتهما في البطولة العربية التي أقيمت في لبنان مؤخراً.

 

ففي البطولة العربية الأخيرة نالت ميرنا عيسى أربع ذهبيات بوزن 43كغ بفئة الشابات، أما ميريا طحان فأحرزت أربع فضيات بوزن 52كغ بفئة الناشئات، وكانت طحان أصغر مشاركة في البطولة.

اللاعبة ميرنا عيسى 20 عاماً أوضحت في تصريح لـ سانا أن إنجازها في هذه البطولة ما كان ليتحقق لولا المواظبة على التدريب والتصميم الكبير لاعتلاء منصات التتويج، مبينة أن هذا الإنجاز دفعها لبذل الكثير من الجهود لتحقيق المزيد من الميداليات مستقبلاً.

وعن مشاركاتها المحلية أوضحت عيسى أنها تمكنت خلال عام 2021 من نيل المركز الأول على مستوى المحافظة في ثلاث بطولات بفئة الناشئات والشابات والسيدات، وفي بطولة الجمهورية حققت المركز الأول لفئة الناشئات والشابات، وفي بطولة السيدات أحرزت المركز الثالث لافتة إلى تحضيرها حاليا للمشاركة ببطولة الجامعات الآسيوية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة الشهر القادم.

بدورها اللاعبة ميريا طحان 13 عاماً عبرت عن سعادتها بالإنجاز الذي حققته في البطولة العربية التي أكسبتها المزيد من الثقة بنفسها وبإمكانياتها لكونها كانت أصغر مشاركة، مشيرة إلى أن بداياتها كانت برياضتي السباحة والجمباز، ومنذ عام بدأت بممارسة القوة البدنية التي استحوذت على اهتمامها، حيث توجت بالمركز الأول على مستوى المحافظة والجمهورية لفئة الناشئات.

وكان منتخب سورية للقوة البدنية شارك ببطولة كأس العرب في لبنان التي اختتمت السبت الماضي بعد أربعة أيام من المنافسة حقق  156 ميدالية متنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019