الشعلة يواصل تحضيراته للبطولات القادمة بكرة اليد وألعاب القوى

الخميس 10 أغسطس 2023 - 07:13 بتوقيت غرينتش
الشعلة يواصل تحضيراته للبطولات القادمة بكرة اليد وألعاب القوى

يواصل فريقا نادي الشعلة بكرة اليد للناشئين وألعاب القوى استعدادتهما للمنافسة وتحقيق نتائج لافتة في البطولات القادمة.

وقال مدرب كرة اليد عماد فتحي فريق في تصريح لـ سانا: إن الفريق يستعد للبلاي أوف ببطولة الدوري المقرر في الشهر القادم، من خلال تكثيف تدريباته، لافتاً إلى أن الفريق يتمتع بمستوى مهاري وفني جيد، ومضيفاً: إن الفريق الحالي تم إعداده قبل عشر سنوات، حيث استقطب عدداً من المواهب والخامات، وتم إعدادهم بأساليب تدريبية حديثة.

وأشار فتحي إلى أن هناك حاجة لمباريات احتكاك مع فرق أخرى لمعرفة نقاط القوة والضعف وتلافي الأخطاء، وهو ما سيعمل عليه في المرحلة القادمة للوصول بالفريق إلى الجهوزية المطلوبة قبل خوض منافسات التجمع النهائي، وبالتالي المنافسة بقوة على الصدارة.

من جهة ثانية يواصل فريق ألعاب القوى استعداداته لبطولة الأندية التي ستقام في شهر تشرين الأول القادم، حيث بين المدرب سامر العيساوي أن الفريق يضم 21 لاعباً ولاعبة، ويصنف من الدرجة الأولى، وسيستمر بتقديم النتائج الجيدة للحفاظ على هذا التصنيف، موضحاً أن نسبة كبيرة من لاعبي الفريق هم أبطال على مستوى سورية.

من جانبه بين رئيس نادي الشعلة أيهم المسالمة أن ألعاب القوى كانت وستبقى حاضرة على المستوى المحلي والعربي وأن درعا تميزت سابقاً بهذه الألعاب وستحافظ على مستواها بهمة المدربين والفريق الذي يعول عليه النادي كثيراً.

ولفت المسالمة إلى أن مستوى الفريق جيد ويحتاج لمزيد من التدريب، رغم عدم توافر الملعب المناسب، ومع ذلك يبذل الجميع جهوداً كبيرة للحفاظ على ما تم إنجازه سابقاً وإضافة إنجازات جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019