ماركا: ريال مدريد خسر عموده الفقري دفعة واحدة خلال عام

السبت 19 أغسطس 2023 - 09:47 بتوقيت غرينتش
ماركا: ريال مدريد خسر عموده الفقري دفعة واحدة خلال عام

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ريال مدريد هو الفريق الكبير الوحيد الذي خسر عموده الفقري بالكامل في عام واحد.

ويفتقد ريال مدريد حالياً لخدمات حارسه الأساسي تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، كما باع لاعب الوسط كاسيميرو الصيف الماضي، إضافةً لرحيل المهاجم كريم بنزيما هذا الصيف.

ووفقاً لماركا، فإن ريال مدريد هو النادي الكبير الوحيد في أوروبا الذي حدث له هذا خلال 12 شهراً فقط، ووسط “موجة” من الألقاب، مشيرةً إلى صعوبة تحديد أي غياب هو الأكثر خطورة على النادي الملكي.

وفي 28 أيار/مايو 2022 فاز ريال مدريد 1/0 على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لينال الميرنغي اللقب.

ومن ذلك الحين بدأت التغييرات تظهر على ريال مدريد، ففي 19 آب/أغسطس 2022 وقع كاسيميرو لمانشستر يونايتد، بناء على طلب اللاعب، وتعاقد مع بديله الفرنسي أوريلين تشواميني.

وفي 4 حزيران/يونيو الماضي، أعلن ريال مدريد رحيل كريم بنزيما حيث انضم للاتحاد السعودي، ليبقى النادي الملكي حالياً بلا لاعب رقم 9.

كما تعرض ريال مدريد قبل أيام لضربتين في فترة وجيزة، حيث أُصيب كورتوا ثم ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي ليبعدهما لعدة أشهر.

وأصيب كورتوا في التدريبات، بينما تعرض ميليتاو للإصابة خلال مواجهة أتلتيك بلباو في أولى جولات الليغا يوم السبت الماضي، وأكدت “ماركا” أنه من الصعب توقع أن يلعب كورتوا وميليتاو مباراة أخرى هذا الموسم.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019