نادال: أرغب في رئاسة ريال مدريد

الأحد 24 سبتمبر 2023 - 10:01 بتوقيت غرينتش
نادال: أرغب في رئاسة ريال مدريد

أبدى رافاييل نادال، أسطورة كرة التنس الإسبانية رغبته بشكل صريح، في توليه منصب رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني.

وحسب ما ذكره أسطورة التنس الإسبانية في تصريحات لشبكة “موفي ستار بلس” الإسبانية، أوضح الماتادور عن حلم رئاسة الميرنغي: “لم يكن الأمر بمثابة حلم، إلا إذا سألني أحد عن ذلك فسيكون الجواب نعم أرغب في رئاسة ريال مدريد، لكن الآن وقبل كل شيء نحن لدينا فلورنتينو بيريز أفضل رئيس في العالم”.

وأضاف: “ما أشعر به اليوم قد لا أشعر به غداً، ولا نعلم ما يمكن حدوثه في الحياة، ولكن علينا أن نعلم ما إذا كنت قادراً على هذه المهمة أم لا، وأنا واقعي بشكل كبير، إلا أن الوقت سيخبرنا عن كل شيء”.

واستكمل “نادال” بشأن موقفه من انضمام كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد أجاب: “لا شك إنه سيكون مرحب به في الميرنغي أرغب في قدومه، وليس لدي أي مشكلة كمشجع للنادي الأبيض في ذلك مطلقاً”.

وتابع: “سأكون سعيداً إذا انضم مبابي لريال مدريد، كيليان من منا لا يحب ذلك، لم يكن لديه أي التزام بالمجيء من قبل، لكن ريال مدريد هو أكبر من أي لاعب آخر، وبكل تأكيد مبابي يعلم هذا جيداً، لا يوجد مشجع للميرنغي يستطيع رفض فكرة انضمام النجم الفرنسي”.

يذكر أن أسطورة التنس الإسبانية يعرف بمدى حبه الشديد والكبير للنادي الذي يعتبر ملك ملوك أوروبا وكبير إسبانيا، حيث يعتبر إنه من أكبر مشجعي الميرنغي منذ الطفولة.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019