غلطة سراي يعمق جراح اليونايتد

الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 09:17 بتوقيت غرينتش
غلطة سراي يعمق جراح اليونايتد

واصل مانشستر يونايتد نتائجه السلبية مع بداية الموسم الحالي، بعد سقوطه على أرضه في أولد ترافورد أمام غلطة سراي التركي بنتيجة 2-3 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم اليونايتد بالدقيقة 17 عن طريق الدنماركي هويلند، ليعود غلطة سراي ويعادل النتيجة عند الدقيقة 23.

شهد الشوط الثاني تحسناً في أداء الفريقين وسط تكافؤ وتبادل للهجمات بحثاً عن هدف التقدم، وأستثمر الدنماركي هويلند تمريرة خاطئة من البرتغالي أوليفيرا في الدقيقة 67 لينطلق باتجاه المرمى مسجلاً الهدف الثاني لليونايتد.

ولم ينتظر غلطة سراي كثيراً قبل أن يأتي الرد من كريم أكتوركوغلو الذي سجل هدف الثاني لغلطة سراي في الدقيقة 71 من تمريرة عرضية لزميله باريس يلماز، لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في الدقيقة 77 للبرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد للحصول على الإنذار الثاني، بعد عرقلته البرتغالي درايس مارتينيز داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء، لكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي أهدرها بغرابة.

وعاد إيكاري ليعوض خطأ إهدار ركلة الجزاء ويسجل هدف غلطة سراي الثالث في الدقيقة 81 من انفراد بالحارس الكاميروني أونانا، ويمنح فريقه فوزاً ثميناً.

وبهذه النتيجة رفع غلطة سراي رصيده إلى 4 نقاط واحتل المركز الثاني بعد بايرن ميونخ الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه على كوبنهاغن الدنماركي.

وظل كوبنهاغن في المرتبة الثالثة بنقطة واحدة فيما تزيل المجموعة فريق مانشستر يونايتد الانكليزي دون نقاط.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019