برلماني إيراني : الصهاينة يعوضون عن فشلهم بقتل الأطفال

الأحد 22 أكتوبر 2023 - 08:33 بتوقيت غرينتش
برلماني إيراني : الصهاينة يعوضون عن فشلهم بقتل الأطفال

قال عضو اللجنة الثقافية لمجلس الشورى الاسلامي "احمد راستينة" إن الصهاينة يعوضون عن الفشل الذريع الذي تعرضوا له في عملية "طوفان الأقصى " بقتل المدنيين وخاصة الأطفال.

وفي مقابلة مع وكالة ارنا، و في إشارة الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية الأخيرة بشأن تحذير الكيان الصهيوني بوقف الهجمات العسكرية على غزة في أقرب وقت ممكن ، صرح عضو اللجنة الثقافية لمجلس الشورى الاسلامي "احمد راستينة" بأن الصهاينة يعوضون الفشل الذريع الذي تعرضوا له في عملية "طوفان الأقصى " بقتل المدنيين وخاصة الأطفال.

واضاف بأن الصهاينة في الأيام الأخيرة قد اظهروا أنهم لا يلتزمون بأي من المبادئ الأخلاقية والإنسانية والقانون الدولي من خلال قتل الأطفال ومهاجمة المستشفى وغيرها من الأعمال.

وتابع مؤكدا ان في هذه الايام رأى العالم اكثر من أي وقت مضى الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني الذي لا يلتزم بأي مبدأ إنساني على الإطلاق .

ولفت راستينة الى انه يجب على الكيان الصهيوني أن يعلم أن استمرار قتل الشعب الفلسطيني وقصف غزة سيكلفه ثمنا باهظة.

كما ذكّر انه على الكيان الصهيوني الذي يقتل الأطفال أن يعلم أنه إذا استمرت الهجمات العسكرية على المدنيين في غزة، فإنها ستثير غضب الدول الإسلامية وشعوب العالم الأخرى، وستكبد الشعوب الإسلامية الكيان الصهيوني خسائر فادحة.

وقد بدأت المقاومة الفلسطينية عملية " طوفان الاقصى " النوعية والشاملة من غزة جنوب فلسطين ضد كافة مواقع الكيان الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019