بالفيديو.. لحظة استهداف أجهزة اتصالات إسرائيلية بصاروخ موجه

الأحد 22 أكتوبر 2023 - 11:32 بتوقيت غرينتش

قصفت المقاومة الاسلامية اجهزة الاتصالات الإسرائيلية بصاروخ موجه على الحدود اللبنانية وذلك ردا على الاعتداء والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني.

وفي جنوب لبنان لم يتوقف القصف الصهيوني طيلة الساعات الأخيرة ، حيث تعرضت معظم القرى الحدودية لقصف مركّز، أسفر عن أضرار جسيمة في الممتلكات، وتسبب بموجة نزوح كبيرة الى المناطق الأكثر أماناً.

وترافق التصعيد مع قيام وزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت بتفقد الحشود العسكرية الإسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة زاعما في تصريحات أمام قواته أن حزب الله قرر الدخول في الحرب.

هذه التطورات إضافة إلى تحليق الطيران الحربي الصهيوني بشكل منخفض فوق العاصمة بيروت والمناطق الساحلية، اعتبرتها مصادر أمنية مؤشرا خطيرا يشي مزيد من التصاعد في المواجهات العسكرية جنوباً.

المصادر أشارت إلى أن المواجهات الميدانية بين الكيان الاسرائيلي وحزب الله وبعض الفصائل الفلسطينية ما زالت حتى الساعة ضمن نطاق قواعد الاشتباك، لكن من غير المؤكد أن الأمور ستبقى تحت السيطرة.

وهاجم مقاتلو الحزب بالصواريخ الموجهة ومدافع الهاون عددا من مواقع العدو في مزارع شبعا وقبالة بليدا وحولا وومستوطنة مرغليوت في القطاع الغربي حيث سجلت اصابات عديدة، واعترف جيش الاحتلال بإصابة اسرائيلي بجراح خطرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019