جمهور الأهلي السعودي يشتري تذاكر مباريات منتخب سورية لتشجيع “العكيد”

الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 09:22 بتوقيت غرينتش
 جمهور الأهلي السعودي يشتري تذاكر مباريات منتخب سورية لتشجيع “العكيد”

انتشر وسم يحمل اسم “السومة في جدة” عبر مجموعات فريق الأهلي السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم لاعب المنتخب السوري عمر السومة خلال مباريات المنتخب في التصفيات المشتركة.

واتخذ نسور قاسيون أرضه الافتراضية مدينة جدة السعودية لخوض مباريات تصفيات كأس العالم وكأس آسيا القادمتين منتصف شهر تشرين الثاني الجاري.

ولعب “السومة” لنادي الأهلي السعودي لعدة سنوات ساهم خلالها بتحقيق الفريق للقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عقود كما حقق لقب كأس الملك وهداف الدوري السعودي واللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري.

وعلى مبدأ رد الجميل باشرت مجموعات الأهلي السعودي بتوجيه جماهيرها لشراء تذاكر مباريات منتخبنا لتشجيع “السومة”.

وكتبت إحدى المجموعات “مثل ماتعرفون السومة كان سبب في اسعادكم لسنوات ووقف معاكم ومع النادي وكانت مواقفه رائعة ولحد الان هو متابع لاخبار الاهلي الآن جاء الوقت للوقوف مع العكيد ورد الجميل”.

وتابعت “نتمنى من جمهور الاهلي مساندة العكيد ورفاقه والحضور في الملعب ف هاد شي رح يخلي السومة يعرف ان لحد الان الجماهير الأهلاوية تعشق السومة وتتمناله الخير ورح يكون حافز اكبر له لتقديم المزيد في الملعب”.

يذكر أن المنتخب السوري للرجال يتواجد في المجموعة الثانية ضمن التصفيات التي تضم كوريا الشمالية واليابان وميانمار وسيلعب مبارياته على أرضه الإفتراضية في مدينة جدة السعودية الخميس 16 الشهر الجاري مع كوريا الشمالية وفي 21 من ذات الشهر مع اليابان.

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019