دراما السوشل ميديا تتصدر المشهد بين وائل شرف وصفاء سلطان

الأحد 28 يناير 2024 - 09:10 بتوقيت غرينتش
دراما السوشل ميديا تتصدر المشهد بين وائل شرف وصفاء سلطان

تصدرت فيديوهات تابعة للمثلة صفاء سلطان والممثل وائل شرف المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي، في معرض رد الأخير على سلطان بعد أن وصفته بقلة الوفاء.

وجاء هجوم صفاء سلطان على وائل شرف خلال ردها على سؤال تم طرحه عليها خلال ظهورها في برنامج “يافيل ياريل” على قناة الجديد اللبنانية يقول "من لا تفضلين ارتباط اسمه باسم شركتك للإنتاج"، لتجيب بأنه الممثل وائل شرف، واصفة إياه بأنه "بلا وفا" و "أنكر المعروف".

وقام شرف بالرد من خلال فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، بأنه يعرف “سلطان” منذ عام 2010، وتحديداً “في مسلسل بعد السقوط وكانت آخر مرة يراها".

وأكمل "شرف": "صفاء سلطان كانت خطيبتو لمنتج غير سـوري وهو متزوج وأولادو أطول من صفاء، وبعد ما عملها مديرة بالشـركة راحت أخدت العمل".

وتابع "شرف": "وهنن مخطوبين كنا عم نصور مسلسل اسمو بعد السقـوط وكانت صفاء خطيـبتو لهاد المنتج، وكانوا يتخانقوا كتير، ومـرتو اكتشـفت علاقتهم وتواصلت معي وطلبت مني أتدخل كوني صديق المنتج".

وأضاف "شرف": "مرة تخـانقو قام صفاء اخدت أشرطة المسلسل واستـغلت الفـرصة لأنها خطـيبتو ولأن هالمنتج حاططها مديرة، فالمنتـج اتصل فيني وكان مسافر وطلب مساعدتي وفـوضني جيب الأشرطة بتفـويض رسمي".

وأردف "شرف": "اتصلت أنا بصفاء وطلبت الأشرطة منها فقالتلي انت شو دخلك .. قلتلها أنا معي تفـويض وبعتلها التفـويض ورفـضت تسليم الأشرطة.. وهون المنتج طلب من المحـامي بموجب التفـويض نرفع دعـوى قضـائية".

وأكمل "شرف": "طبعاً تمت اقـالتها من الشـركة ورحنا لعندها عالبيت مع الشـرطة وهـربت واستغـلت انها كانت مديـرة وراحت صارت تبعت ايمـيلات للقنوات الفضـائية إني المنتج ما دفـع للفنانين وتـوقف العمل وما انبـاع إلا للفضـائية السـورية ولقناة تانية".

واستغرب "شرف": "وبتجي صفاء سلطان بعد 14 سنة بتقول أنا ما عندي وفا.. الحمد الله إني مالها فضل عليي ولا رزقتي عليها ولا من أمثالها والرزق ع الله.. ولو كان الرزق عليها لكان فنـيت البشـرية".

وقال "شرف": "وبتمنى شركة الإنتاج تبعها هلق ما تكون عاملتها بنفـس الطـريقة يلي كانت تتبـعها قبل مع المنتـجين وتسحـب منهم مع إني بشـك بهالشي".

وختم "شرف": "والناس يلي قـراب منها بيعرفو إنك مانك ورتانة شي ورتة ولا أجـرك الفني بخولك تفتحي فيه شـركة انتاج تعملي فيه عمل بكلـف مـلايين الدولارات".

يذكر أنّه تكثر في الآونة الأخيرة المشاكل التي تحصل في الفنانين من خلال المقابلات التي يقومون بإجرائها بهدف حصد المشاهدات وتصدر المشهد.

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019