في قبضة الأمن الجنائي باللاذقية.. شخص ينتحل صفة أمنية بهدف السرقة

الأحد 10 مارس 2024 - 09:35 بتوقيت غرينتش
في قبضة الأمن الجنائي باللاذقية.. شخص ينتحل صفة أمنية بهدف السرقة

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص ينتحل صفة أمنية بهدف سرقة منازل المواطنين.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع "فيسبوك"، "شخص يقوم بانتحال صفات أمنية ويدخل منازل المواطنين لممارسة السرقة ومركز الأمن الجنائي في اللاذقية يلقي القبض عليه ويسترد المسروقات".

وتابعت الوزارة "وردت عدة شكاوي حول وجود شخص يقوم بانتحال صفات أمنية لممارسة السرقة، ومن خلال المتابعة والمراقبة ورصد تحركات المذكور تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة اللاذقية من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (رمضان . ق)".

وأضافت الداخلية "بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات ضمن مدينة اللاذقية منتحلاً صفات أمنية حيث كان يحمل مسدس مزيف ويستغل معرفته المسبقة بمعلومات عن أصحاب المنازل التي سيدخلها بهذه الحجة وإيهامهم بوجود أشياء بحقهم بقصد بث الرعب والخوف لديهم".

وبحسب وزارة الداخلية كان يدعي الشخص "بوجود اعترافات بجرائم مخدرات بحق أولاد بعض أصحاب المنازل أو معلومات حول وجود مواد مخدرة ضمن منازلهم أو التعامل بغير الليرة السورية وحيازة عملة مزورة ثم يقوم بتفتيش منازلهم وأخذ ما يشاهده من مصاغ ذهبي وأجهزة خليوية ومبالغ مالية كبيرة بحجة أنها مزورة، كما اعترف بسرقة مولدة كهربائية من منزل مواطن خارج القطر وبيع المصاغ الذهبي المسروق".

وختمت الداخلية "تم استرداد المصاغ الذهبي والمولدة المذكورة ومبلغ مليوني ليرة سورية وعدد من الأجهزة الخليوية وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019