محافظ الحسكة يقوم بجولة ميدانية في أسواق المدينة

الأحد 17 مارس 2024 - 06:55 بتوقيت غرينتش
محافظ الحسكة يقوم بجولة ميدانية في أسواق المدينة

قام محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح بجولة ميدانية في أسواق المدينة للوقوف على واقع الأسعار خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وشدد صيّوح خلال جولته بحسب موقع "الوطن أون لاين" على ضرورة التزام التجار والباعة بهامش ربح مناسب، والتأكيد على الإعلان الصريح للأسعار، في ظل ورود أنباء عن إعلان للأسعار من بعض الباعة بشكل مغاير للواقع الفعلي في السوق.

ودعى صيوح للالتزام بالسعر الحقيقي للمادة وضبط الأسواق من خلال دوريات المراقبة التموينية، وعدم التهاون مع المخالفين والحد من هذه المخالفات التي تنعكس سلباً على المواطن بشكل مباشر.

وبيّن المحافظ أن الالتزام بهامش الربح المناسب من الباعة ينبغي أن ينبع من الالتزام الأخلاقي في هذا الشهر الفضيل، مؤكداً على ضرورة تنظيم الضبوط المباشرة بحق المخالفين وعدم التهاون فيها معهم.

واطلع محافظ الحسكة خلال الجولة على بعض الأطعمة والعصائر الخاصة بشهر رمضان المبارك، وشدد على ضرورة الالتزام بالشروط الصحية التي تسبق إنتاجها ومن ثم حفظها، بعد أن التقى بالمواطنين خلال الجولة واستمع إليهم فيما يخص واقع الأسعار ووفرتها ومستوى حجم العرض والطلب خلال شهر رمضان المبارك.

ورافق المحافظ في الجولة أحمد شيخ أمين مسؤول قطاع التجارة الداخلية في المكتب التنفيذي، والمهندس عدنان خاجو رئيس مجلس مدينة الحسكة وعلي خليف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

المصدر: الوطن أون لاين

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019