جيش التحرير الفلسطيني يدين الاعتداء الإسرائيلي على قسم الشؤون القنصلية الإيرانية بدمشق

الثلاثاء 2 إبريل 2024 - 10:25 بتوقيت غرينتش
جيش التحرير الفلسطيني يدين الاعتداء الإسرائيلي على قسم الشؤون القنصلية الإيرانية بدمشق

أدانت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني الاعتداء الإسرائيلي الإرهابي الذي استهدف مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق أمس، مؤكدة أن هذا الاعتداء يأتي إمعاناً من الكيان الصهيوني في سياسة القتل والتدمير وسفك الدماء والاستهتار بالقوانين والمعاهدات والمواثيق الدولية.

وقالت رئاسة هيئة الأركان في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم : "إن هذه الجريمة النكراء بما تحمله من فكر إرهابي حاقد، هي دليل على المأزق الخطير الذي يعاني منه الكيان الصهيوني في مواجهة أبطالنا في غزة ، ويأسه من تحقيق أي إنجاز عسكري في ميادين القتال".

وأضافت: "إن هذا التمادي عبر الانتهاك السافر لسيادة الجمهورية العربية السورية والقصف بقصد القتل المتعمد لأماكن ذات حصانة دبلوماسية دولية لا يجوز المساس بها ما هو إلا منطق العصابات الذي يحكم الكيان الغاشم ومن ورائه حكام الولايات المتحدة الأمريكية الشريك الرئيسي في سفك الدم الفلسطيني والعربي وفي ارتكاب هذه الجريمة النكراء".

وتابعت الهيئة : "إننا في جيش التحرير الفلسطيني إذ نتقدم بأحر مشاعر العزاء للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعباً ولذوي الشهداء الأبرار، فإننا ندين ونستنكر هذه الجريمة البشعة، معتبرين هؤلاء الشهداء الأطهار امتداد لمواكب شهداء المقاومة في سبيل تحرير فلسطين".

وجدد البيان التأكيد على أن الكيان الإرهابي الصهيوني سيدفع ثمن جرائمه، ولن تفلح مثل هذه الأفعال المستهجنة في إخراجه من مأزقه، وأن الولايات المتحدة ودول الغرب المتصهين – التي تتحمل مسؤولية كاملة عن جرائمه – لن تفلح في إنقاذه من مصيره المحتوم.

المصدر: وكالة سانا

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019