حقيقة رسالة القيادة الايرانية للرئيس الأسد

الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 13:03 بتوقيت غرينتش
حقيقة رسالة القيادة الايرانية للرئيس الأسد

أكد مساعد رئيس مجلس الشورى الإسلامي للشؤون الدولية حسين أمير عبداللهيان ان القيادتين الايرانية والسورية أكدتا منذ اندلاع الأزمة السورية على حماية ابناء الشعب وصيانة أمن وحقوق الشعب السوري، وهذا كان الخط الاحمر للرئيس السوري أيضا.

وأعلن أمير عبداللهيان إن التصريحات التي نقلتها عنه بعض وسائل الاعلام بشان رسالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية الى الرئيس السوري بشار الأسد أثناء اندلاع الحرب الارهابية ضد هذا البلد لم تنعكس بشكل كامل.

وأضاف: اثناء الحرب الارهابية المفروضة على سورية ، أكد قائد الثورة الاسلامية على ضرورة التمييز بين الإرهابيين والمدنيين وكان قادة البلدين يركزان بشكل كبير على هذا الموضوع.

وتابع عبداللهيان للأسف إن بعض وسائل الإعلام الاجنبية حاولت زورا الافتراء عليّ والنقل عن لساني كلاما حيال الرئيس الشرعي لسورية وبطل النضال ضد الارهاب في هذا البلد المهم في المنطقة وهي تصريحات عارية عن الصحة.

وختم تصريحاته بالقول: القيادتان الايرانية والسورية ومنذ بداية الازمة الارهابية في سورية شددتا على ضرورة حماية الشعب ، واما صيانة امن وحقوق المواطنين السوريين الذي اكدت عليه الجمهورية الاسلامية الايرانية ، فقد كان يشكل خطا احمر للرئيس السوري بشار الاسد أيضا .

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019