السفارة الايرانية في دمشق تتقبل التعازي والتبريكات

الأحد 5 يناير 2020 - 14:31 بتوقيت غرينتش
السفارة الايرانية في دمشق تتقبل التعازي والتبريكات

أعلنت السفارة الايرانية بدمشق في بيان لها عن تقبلها للتعازي والتبريكات باستشهاد (( اللواء قاسم سليماني وثلّة من رفاقه ))، الذين اغتالتهم يد الغدر الأمريكية الآثمة والمجرمة.

وقد توافد على السفارة الايرانية اليوم الأحد، لفيف من القيادات السياسية السورية والدبلوماسية والدينية والشعبية، كما كان الحضور العسكري والأمني لقيادتي الصف الأول في الجيشين السوري والروسي  بارزاً في تقديم واجب العزاء ، وهذا يُشير إلى عمق القضايا الميدانية التي تولاها الجنرال الإيراني الذي كان رجلاً استثنائياً لمحور بأكمله وصاحب ملفات معقدة وفكر عسكري وإستراتيجي في المنطقة والعالم.

 

وأضاء جمع من المواطنين السوريين الشموع أمام مبنى سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، حدادا على استشهاد قائد فيلق القدس الشهيد القائد الجنرال قاسم سليماني.


وشارك العديد من الشخصيات الاعلامية والاجتماعية، في اضاءة الشموع والوقوف بصمت في مشهد يعكس روح التضامن بين الشعبين الشقيقين، كما تم ايضا خلال الوقفة قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

 

وبهذه المناسبة الجلل تتقبل سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية التعازي في مقرها بدمشق، يومي الأحد والاثنين الموافق 5 و 6 كانون الثاني/ يناير 2020، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة و النصف ظهراً . 

 

مزيد من الصور

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019