ونقلت وسائل إعلام إنجليزية عن يونايتد أن حارسه الاحتياطي تعرض لحادث خرج منه سالما.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، السيارة بيضاء اللون مهشمة ومحاصرة تحت حاجز حديدي بالقرب من مركز تدريب الشياطين الحمر.

وأكد النادي لصحيفة مانشستر إيفنينغ نيوز، أن السيارة تخص حارسه البديل روميرو (32 عاما)، وأنه لم يصب بأي أذى من الحادث ولم تقع له أي إصابات.

 

 

روميرو ينجو من الموت بأعجوبة (صور)

نجا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو اليوم الاثنين بأعجوبة، من حادث سير تحطمت خلاله سيارته.

الفيديوهات

الإصابة تُنهي موسم "دي يونغ" مع برشلونة

أكدت الفحوصات الطبية غياب الهولندي فرنكي دي يونغ، لاعب برشلونة الإسباني، عن الفترة المتبقية من الموسم المحلي، بعد تعرّضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم.

الثورة والوحدة في نهائي كأس الجمهورية لكرة سلة السيدات

تختتم منافسات بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات، اليوم الثلاثاء، بالمباراة النهائية التي ستجمع الثورة مع الوحدة على صالة الفيحاء بدمشق.

تضامناً مع غزة.. نادي "بالستينو" التشيلي لكرة القدم يرفع لافتة بـ 3 لغات

واصل نادي بالستينو التشيلي لكرة القدم تضامنه مع قطاع غزة، في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي واستمرار المجازر بحق الفلسطينيين مما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات الآلاف حتى الآن.

مدرب بايرن ميونخ الألماني يبدأ مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنكليزي

بدأ توماس توخيل المدير الفني لـ "بايرن ميونخ" لكرة القدم، الذي أعلن الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم، مفاوضات أولية مع "مانشستر يونايتد"، وفقا لما أكدته مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية.

ريال مدريد يحسم موقعة الكلاسيكو ويقترب من تحقيق لقب الدوري

كرر الفريق المدريدي تفوقه على برشلونة للمرة الثالثة هذا الموسم بعدما نجح جود بيلينغهام في تسجيل هدف لفريقه في الوقت بدل الضائع ليفوز الريال 3/2 ويقترب أكثر فأكثر من حصد لقب الليغا الإسبانية.

مدير منتخب سورية لكرة القدم: "كوبر" ذهب إلى ألمانيا ووضع داهود بصورة المنتخب بالكامل

قال مدير منتخب سورية لكرة القدم موفق فتح الله أن مدرب منتخبنا الوطني هيكتور كوبر لم يطلب الاعتذار كشرط لعودة عمر السومة، كما التقى رفقة مساعده اللاعب محمود داهود ووكيل أعماله في ألمانيا.

بعد الخسارة بخماسية.. نادي الساحل يحسم هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى

حسم نادي الساحل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد خسارته من نادي الجيش بخماسية نظيفة ضمن الجولة العاشرة من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريقا "ريال مدريد" الإسباني و "بايرن ميونيخ" الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزهما على “مانشستر سيتي” و “آرسنال” الإنكليزيين، في ذهاب دور الثمانية للبطولة.

المزيد

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019