ورفع الوثبة رصيده لنقطتين، فيما الكويت بات في جعبته 4 نقاط.

المواجهة شهدت حضورا مقبولا من أنصار الوثبة الذي تفوق في الكثير من مراحل المباراة، فيما لم يقدم الكويت الأداء المتوقع رغم فارق الإمكانيات التي رجحت تفوقه وفوزه.

الشوط الأول قدم فيه الوثبة أداء رائعا، وفاجأ الكويت بالهجوم السريع فأهدر 5 فرص محققة عبر وائل الرفاعي وصبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني.

هيثم جطل مدرب الوثبة طالب لاعبيه بالضغط المكثف وخاصة عبر الأطراف، فيما دفاع الكويت لم يكن بأفضل حالاته.

الوثبة واصل هجومه وتفوقه ولكنه افتقد اللمسة الأخيرة، ليكمل مسلسل إضاعة الفرص، بدوره جمعة السعيد هداف الكويت كاد ان يفتتح التسجيل لكن رأسيته علت العارضة.

رد الوثبة كان سريعا عبر قذيفة برهان صهيوني ومحاولات عبد الإله حفيان الذي طالب بركلة جزاء، فيما تحمل حسن حاكم وعبد العزيز مهران تحملا عبئاً كبيراً بصد الهجوم السوري.

وأفلت أحمد الزنكي من دفاع الوثبة لكنه تسرع أمام مرمى غنام، الذي تصدى لمباشرة الحاكم، بدوره فهد الرشيدي لاعب الكويت، تميز في وسط الملعب.

الدقائق الأخيرة شهد تراجعا بالمستوى البدني للفريقين، فيما أشرك جطل ولات عمي بديلاً للحفيان، وأهدر الزنكي فرصة كبيرة وفي الوقت القاتل، لكن النتيجة بقيت سلبية حتى صافرة النهاية.

 

الوثبة يتعادل مع الكويت الكويتي «فيديو»

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة الوثبة السوري والكويت الكويتي، اليوم الإثنين، في ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

الفيديوهات

حارس مرمى أرجنتيني من أصول سورية على أبواب المنتخب السوري لكرة القدم

أعلن حارس المرمى الأرجنتيني إستيبان جليل اختياره تمثيل المنتخب السوري لكرة القدم بسبب امتلاكه أصولاً سورية من أجداده.

إياب دوري الأبطال يختلف عن ذهابه.. تأهل درامي لباريس ودورتموند

انتهت الجولة الأولى من إياب الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا بصورة تختلف عن مرحلة الذهاب، وتمكن باريس سانجرمان الفرنسي ودورتموند الألماني من تحقيق تأهل درامي.

كابتن منتخب سورية السومة يعلن عودته إلى صفوف المنتخب

أعلن المهاجم عمر السومة مساء أمس الاثنين، عودته إلى صفوف منتخب سورية لكرة القدم خلال منشور قام بنشره على معرفاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هدايا بالمجان في الدوري الإنكليزي.. مانشستر سيتي يتفرد بالصدارة

حافظ مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنكليزي الممتار بكرة القدم بعد الهدايا التي حصل عليها من خسارة المتصدرين السابقين ليفربول وآرسنال أمس الأحد.

ميسي يقود انترميامي للفوز على سبورتينغ سيتي بالدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق "إنترميامي" الأميركي للفوز على مضيفه "سبورتينغ كانساس سيتي" 3-2 -فجر اليوم الأحد- على ملعب "أروهيد"، في إطار منافسات بطولة الدوري الأميركي الممتاز لكرة القدم.

يوم اسباني في ثاني جولات ذهاب دوري أبطال أوروبا

استكملت أمس الأربعاء مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم وجرت مباراتان أسفرتا عن فوز أتلتيكو مدريد على دورتموند بهدفين لهدف وبرشلونة على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لاثنين.

ذهاب قمم دوري أبطال أوروبا تنتهي بالتعادل

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في معقل الميرنغي "سانتياغو برنابيو".

سيدات الهلال يحققن بطولة دوري السيدات لكرة القدم

حقّق فريق سيدات الهلال لكرة القدم الفوز على فريق سيدات السلمية بثلاثة أهداف نظيفة في ختام الدوري العام للسيدات لموسم 2023-2024 ليؤكد جدارته بالتتويج بطلاً للدوري للمرة الأولى في تاريخه.

المزيد

جميع الحقوق محفوظة لقناة العالم سورية 2019